بعد انضمام بنزيما وكانتي للدوري السعودي.. الهلال السعودي يتعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي روبن نيفيز

اشتعل الدوري السعودي في ضم صفقات تاريخية كبيرة قبل بدء الموسم الجديد، فبعد أن قام النصر السعودي بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قام نادي الاتحاد السعودي بضم كل من كريم بنزيما قائد المنتخب الفرنسي وانحولوا كانتي لاعب فريق تشيلسي، خلال الأيام الماضية أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع النجم البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط نادي فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث وقع اللاعب على عقد مدته ثلاثة أعوام.

يذكر أن النجم البرتغالي روبن نيفيز بدأ مسيرته في كرة القدم من نادي بورتو البرتغالي منذ أن كان في الفئات العمرية الصغيرة وصولا إلى الفريق الأول لنادي بورتو، حيث صعد في عام 2014 حتى عام 2017، وفي هذه السنة إنتقل اللاعب إلى الدوري الإنجليزي في صفوف نادي وولفرهامبتون.

جاءت أبرز أرقام النجم البرتغالي روبن نيفيز مع نادي بورتو فقد خاض 93 مباراة في عدد دقائق 4.978 دقيقة في المباريات، قام بتسجيل 4 أهداف، وقام 3 تمريرات حاسمة، قد حصل على 13 بطاقة صفراء.

بينما كانت إحصائياته مع نادي وولفرهامبتون فقد خاض في 253 مباراة في معدل 20.554 دقيقة، فقد أحرز 30 هدفا، وقام بصناعة 13 تمريرة حاسمة، قد حصل على 63 بطاقة صفراء
و1 بطاقة حمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد