اتحاد جدة السعودي يعلن رسمياً تعاقده مع اللاعب الفرنسي “انجولو كانتي”

 

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الفرنسي كانتي قادمًا من النادي الإنجليزي فريق تشيلسي، تعد هذه الصفقة الثانية الأغلى في تاريخ النادي السعودي، بعد تعاقده مع قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيما.

حيث نشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب تويته مكتوب عليها لاتصدق الإشاعات انجولو كانتي اتحادي، حيث ظهر كانتي عبر مقطع فيديو صغير قائلًا فيه ” انتظر، هل صدقت ظلك، توقف لا تستمعوا إلى الإشاعات والأخبار الكاذبة، فأنا نمر الآن”.

بعد تعاقد نادي اتحاد جدة أصبح يملك اغلى صفقتان في تاريخ النادي وهم كانتي حامل كأس العالم، وكريم بنزيما حامل الكرة الذهبية، يذكر أن يضم اتحاد جدة لاعبين مصريين وهم أحمد حجازي والذي يغيب عن الفريق بسبب تعرضه للإصابة برباط الصليبي، ولاعب خط الوسط طارق حامد الذي لم نعرف موقفه حتى الآن مع النادي.

أضاف نادي اتحاد جدة في بيانه أنه تم إنهاء العقد في صباح يوم الثلاثاء، بعد أن أجرى كانتي جميع الفحوصات الطبية، الجدير بالذكر أن فريق نادي اتحاد جدة قد أنهى موسمه لسنة 2023 بفوزه ببطولتي الدوري السعودي والسوبر،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد