كاسيميرو: راسموس هويلوند قادر على كتابة اسمه في تاريخ مانشستر يونايتد

قد يكون “راسموس هويلوند” قادرًا على صناعة التاريخ في مانشستر يونايتد، هذا ما أكده اللاعب “كاسيميرو” بقوة وثقة، فقد أعرب “كاسيميرو” عن دعمه لـراسموس هويلوند، وتوقع أن يتمكن اللاعب الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا من تحقيق إنجازات تاريخية مع النادي الإنجليزي.

كاسيميرو وراسموس هويلوند لاعبان فريق مانشستر يونايتد - مصدر الصورة: موقع Sky Sports

كاسيميرو وراسموس هويلوند لاعبان فريق مانشستر يونايتد - مصدر الصورة: موقع Sky Sports

كاسيميرو: هويلوند يتطور ويظهر تفانيًا وجدية في اللعب

راسموس هويلوند وكاسيميرو لاعبان فريق مانشستر يونايتد - مصدر الصورة: موقع Sky Sports
راسموس هويلوند وكاسيميرو لاعبان فريق مانشستر يونايتد – مصدر الصورة: موقع Sky Sports

علق كاسيميرو على أداء اللاعب الدنماركي “راسموس هويلوند” في تصريحات، قائلاً:

“هو يلعب بشكل أفضل في كل مباراة، ويعمل بجد حقًا”، وأضاف: “راسموس شاب مخلص وحريص على التقدم، ولا شك أنه سيكون لاعبًا عظيمًا لهذا النادي، وبتطلعاته الكبيرة يمكنه أن يحدد حقبة جديدة في مانشستر يونايتد”.

راسموس هويلوند لاعب فريق مانشستر يونايتد - مصدر الصورة: موقع Sky Sports
راسموس هويلوند لاعب فريق مانشستر يونايتد – مصدر الصورة: موقع Sky Sports

من المتوقع أن يشارك “هويلوند” في مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر يونايتد؛ حيث سيواجه نادي ويغان أتلتيك خارج ملعب في إطار الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 8 يناير 2023.

الجدير بالذكر أن راسموس هويلوند قد افتتح رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل هدفٍ حاسمٍ بالدقيقة 82 في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-2 على أستون فيلا في اللقاء الذي جمع بينهم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بالجولة التاسعة عشر من البريميرليج، وكان اللاعب قد انضم لفريق مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية لعام 2023، قادمًا من أتالانتا الإيطالي في صفقة بلغت 70 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق لمدة 5 أعوام مع إمكانية تمديد العقد لمدة 12 شهرًا إضافيًأ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد