“كارلو أنشيلوتي” يعلن موعد عودة “فينيسيوس” بعد الإصابة.. ولهذا السبب كان غاضباً من “رودريغو”!

تحدث (كارلو أنشيلوتي) بعد مباراة الأمس التي فاز فيها “ريال مدريد” بهدف نظيف على “سيلتا فيجو” معرباً عن استيائه من إهدار “رودريجو” لركلة الجزاء، وعلى الرغم من سمعة أنشيلوتي بأنه شخص ثابت انفعالياً، إلا أنه لم يتمكن من إخفاء استيائه من هذا الوضع.

صورة لأنشيلوتي مع فينيسوس ورودريغو – المصدر: تم تعديلها بواسطة الكاتب (مراد الراجحي – نجوم مصرية).

أما بالنسبة لإصابة “فينيسيوس جونيور”، أكد “أنشيلوتي” أن الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي ليست خطيرة، وأشار إلى توقعه بعودته إلى صفوف ففريق ريال مدريد قريباً، حيث غادر “فينيسيوس” الملعب خلال المباراة في “بالايدوس” مشتكياً من الإصابة وتم استبداله بالمهاجم “خوسيلو” في اللحظات الأخيرة من المباراة، ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد نجح في تسجيل هدف الفوز على سيلتا فيجو من تسديدة “جود بيلينجهام”.

سيعود “فيني” بعد فترة التوقف الدولي

في تصريحاته بعد المباراة، قال كارلو أنشيلوتي: “أراد (فينيسيوس) الاستمرار بالمباراة، ولم تكن الإصابة خطيرة للغاية”.

وأضاف قائلاً: “حاول الاستمرار على أرض الملعب، ولكنه شعر ببعض الإزعاج (نغزة في العضلة الخلفية)، ولهذا قررنا استبداله، ونعتقد أنه سيعود بعد توقف الفترة الدولية المقبلة”.

وصرح كارلو بشأن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد بعد إصابة فينيسيوس: “الفريق مكتمل، وبإمكاننا تحقيق الفوز سواء بوجود فينيسيوس أو في غيابه، لقد أثبتنا ذلك في الماضي بغياب كورتوا وميليتاو”.

“لا أدري لماذا هو من سدد ركلة الجزاء”!

ظهر أنشيلوتي في حالة غضب كبير بعد إهدار ركلة الجزاء، لأن ذلك كان سيعني ضياع نقطتين ذات أهمية بالغة، وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، تطرق كارلو أنشيلوتي إلى أن لاعبين مثل فالفيردي وفينيسيوس ورودريجو كانوا المفضلين لتنفيذ الركلات، لكن بوجود مودريتش على أرض الملعب في تلك اللحظة فكان من الأنسب أن يكون هو من يقوم بتنفيذها.

حيث صرح أنشيلوتي للصحفيين قائلاً: “كان من المفترض أن يكون مودريتش هو من ينفذ الضربة، لست متأكداً مما حدث بالضبط، عندما يكون فينيسيوس موجوداً في الملعب، فهو الخيار الأول لتنفيذ ركلات الجزاء، لكنه لم يكن هناك، لقد اختاروا رودريجو، ولم يكن لدي الوقت لإبلاغهم أن مودريتش كان الخيار الأفضل”.

رودريغو غوس لاعب ريال مدريد الذي أهدر ركلة الجزاء – المصدر: سبورت 365.
رودريغو غوس لاعب ريال مدريد الذي أهدر ركلة الجزاء – المصدر: سبورت 365.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد