كأس العالم للأندية.. ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة الأهلي وريال مدريد المرتقبة؟

حقق النادي الأهلي فوزاً ثمينا للغاية على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب طنجة مساء اليوم السبت بربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب، حيث فاز بنتيجة هدف دون رد، سجله نجم الفريق محمد مجدي أفشة، ليضرب الأهلي موعداً مع نادي ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وريال

موعد مباراة الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني

هذا ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وريال مدريد الإسباني في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وفي حالة فوزه سيتأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بينما في حالة الخسارة سيلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الخاسر من مباراة فلامنجو البرازيلي والهلال السعودي.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر قد حقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات من قبل، في إنجاز تاريخي غير مسبوق لأي فريق عربي أو أفريقي.

الصحف الإسبانية تعلق على مواجهة الأهلي وريال مدريد المرتقبة

هذا وقد سلطت العديد من الصحف الإسبانية الضوء على المباراة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد الإسباني، حيث كتبت صحيفة ماركا الإسبانية عن المباراة واصفة الأهلي بأنه “ملك إفريقيا العظيم”، وأنه فاز على بطل أمريكا، مشيرة إلى أنه ضيف دائم في البطولة حتى وإن لم يكن بطل أفريقيا على حد قولها، مسلطة الضوء على أن الأهلي سيحصل على راحة تزيد عن راحة ريال مدريد يوم واحد حيث سيقابل النادي الملكي ريال مدريد نادي ريال مايوركا غداً الأحد.

كما علقت صحيفة آس الإسبانية على فوز الأهلي على سياتل ساوندرز الأمريكي أن الأهلي قدم انتصارا رائعا بشباك نظيفة جديدة، على الرغم أنه لم يقدم الأداء المعهود عنه وافتقر في أدائه للإبداع والكرة الجميلة، إلا أنه قام بخنق سياتل واستطاع في النهاية إلى خطف المباراة في الدقائق الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد