كأس العالم للأندية “تشيلسي” يتغلب على الهلال بهدف، ويضرب موعداً مع بالميراس في المباراة النهائية

تأهل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه الصعب مساء اليوم الأربعاء، على نادي الهلال السعودي بهدف دون رد.

كُرة القدم لا تعترف بالأسماء، موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تشيلسي يفوز بصعوبة ويضرب موعداً في النهائي

 

وسجل البلجيكي  روميلو لوكاكو هدف “البلوز ” الوحيد في الدقيقة 33 من المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، ويلتقي تشيلسي في المباراة النهائية مع نادي بالميراس البرازيلي الذي تغلب على النادي الأهلي المصري بهدفين دون رد مساء أمس الثلاثاء في مباراة الدور نصف النهائي.

وبذلك تكون هذه المرة هي الثانية لتشيلسي التي يلعب فيها المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد أن خسر نهائي البطولة عام 2012م، أمام كورينثيانز البرازيلي 0-1.

موعد المباريات القادمة في البطولة

وتقام المباراة النهائية للبطولة بين نادي تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي مستضيف البطولة، بينما يلتقي الهلال السعودي مع النادي الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الساعة الثالثة من اليوم نفسه.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.