قنوات SSC تعلن انضمام مدحت شلبي وفارس عوض لقائمة المعلقين

أعلنت قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي بشكل حصري، عن انضمام اثنين من أفضل المعلقين في الوطن العربي، لقافلة معلقيها الاستثنائيين.

انضمام مدحت شلبي وفارس عوض لقنوات SSC

وأعلنت شبكة SSC عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عن انضمام فارس عوض، كأول المنضمين الجدد لقائمة المعلقين المميزين لديها، حيث علقت على انضمام المعلق الرياضي الإماراتي: “قنوات SSC الرياضية تثري قائمة معلقيها الرياضيين بانضمام المعلق الرياضي فارس عوض إلى قافلة معلقيها المتميزين”.

فيما أعلنت بعدها مباشرةً عن انضمام جنرال الإعلام المصري مدحت شلبي، والمعلق الرياضي الذي بدأ قبل أكثر من 20 عامًا في التلفزيون المصري، وعلقت القنوات السعودية: “تتواصل قائمة الانضمامات المميزة لـSSC بانضمام المعلق الرياضي المصري المخضرم، مدحت شلبي، لجميع معلقيها الاستثنائيين”.

من هم أبرز معلقين قنوات SSC؟

وتمتلك قنوات SSC الرياضية العديد من المعلقين المميزين، على رأسهم الثنائي المنضم حديثًا فارس عوض ومدحت شلبي، بالإضافة إلى المنضم قبل بداية الموسم، التونسي رؤوف خليف.

بالإضافة إلى المعلق السعودي الكبير فهد العتيبي، ومواطنيه عيسى الحربين وعبد الله الحربي ومشاري القرني وعبد الله الغامدي وراشد الدوسري، بجانب المصري بلال علام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد