قرار نهائي.. الأهلي يحسم موقف عودة رمضان صبحي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، قرار مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب النهائي بشأن عودة اللاعب رمضان صبحي  لاعب نادي بيراميدز، إلى القلعة الحمراء مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك على خلفية التقارير الأخيرة برغبة اللاعب في عودته إلى المارد الأحمر رغبة منه في العودة للبطولات.

رمضان صبحي

وسبق وأن ذكر الكابتن إكرامي إن اللاعب رمضان صبحي مستعد أن يخرج ويعتذر لجمهور الأهلي في مقابل السماح له بالعودة إلى النادي الأهلي، وأن رحيله عن القلعة الحمراء كان لسوء تفاهم بينه وبين الإدارة.

وذكرت شبكة سكاي نيوز عربية نقلا عن مصادر بالنادي الأهلي، أن مسألة عودة اللاعب رمصان صبحي إلى القلعة الحمراء غير مطروح بشكل نهائي، ولا ينوي مجلس إدارة النادي التفاوض على عودة اللاعب أو مع نادي بيراميدز للانتقال للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة أو الفترة المقبلة.

ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الأحد 7-3-2021
رمضان صبحي

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي تتفهم الغضب الجماهيري من موقف اللاعب الذي فضل الانتقال إلى نادي بيراميدز عن الاستمرار في صفوف الفريق على الرغم من وقفة النادي بجواره والسماح له بالاحتراف في الدوري الإنجليزي وعدم الوقوف أمام مستقبله، يأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات إكرامي الشحات حارس مرمي الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي الذي أكد فيها أن رمضان مستعد للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخري.

ويمتد عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى الثلاثين من شهر يونيو من عام 2025، ويعتبر عقده من أعلى الرواتب التي يحصل عليها اللاعبون في مصر، وشارك اللاعب رمضان صبحي مع بيراميدز في جميع المسابقات نحو 32 مباراة في الموسم الماضي حيث سجل 7 أهداف وصنع 5 آخرين ولم يتوج بأي لقب، وتصل القيمة التسويقية للاعب رمضان صبحي نحو 3 ملايين يورو  حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد