قرار جديد من مارسيل كولر بخصوص مباراة الأهلي وبيراميدز

استقر المدير الفني مارسيل كولر على خوض مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة بالتشكيل الأساسي للفريق، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 23 من شهر يوليو الجاري، ضمن المباريات المتبقية للنادي الأهلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

قرار جديد من مارسيل كولر بخصوص مباراة الأهلي وبيراميدز

وجاء قرار السويسري مارسيل كولر بشأن الاعتماد على التشكيل الأساسي نظراً لأن هذه المباراة من المباريات القوية، ويحتاج أن يسير الفريق على خطى ثابتة والخروج من الدوري هذا الموسم بدون هزيمة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش، وذلك استعداداً للمباراة المقبلة والمرتقبة ضد نادي بيراميدز، والتي ستقام يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وعقد مدرب الأهلي مارسيل كولر اجتماع مع اللاعبين لتحديد بعض الأمور والاتفاق عليها للعمل على حلها، قبل مواجهة فريق بيراميدز، والتأكيد على بعض النقاط الهامة من المتعلقة بالناحية الفنية.

وأكمل الفريق تدريباته ومران اليوم بشكل جيد، وقام بعض اللاعبين بأداء التدريبات الاستشفائية في الجيم، وخاض حراس النادي الأهلي تدريباتهم مع مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

وجدير بالذكر أن المارد الأحمر توج بلق بطل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم الحالي، وذلك بعد التعادل أمام نادي حرس الحدود، وحصل على درع الدوري للمرة 43 في تاريخ النادي.

ويتبقى للفريق مواجهة قوية أمام بيراميدز يوم الأحد المقبل، ويختتم مباريات الدوري بمواجهة فريق المصري البورسعيدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد