قائمة النادي الأهلي أمام انبي اليوم الأربعاء 4-10-2023 في نصف نهائي كأس مصر

يلتقي النادي الأهلي بمواجهة قوية أمام نادي انبي مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 من أكتوبر 2023، في نصف نهائي كاس مصر، حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مواجهة قوية في كأس مصر، والفائز من هذه المواجهة يلتقي في النهائي مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، والتى لم يتم تحديد موعدها حتى اليوم.

وقد استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على القائمة التي يشارك بها أمام منافسه انبي، في نصف نهائي كاس مصر، حيث يبدأ كولر باللاعبين الأساسيين في المباراة، ولم يعط أي فرصة للتهاون،ة كما حدث في مباراة الأهلي مع اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي، والذي أقيم في السعودية في افتتاح الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تكون قائمة الأهلي، التي يخوض بها كولر مواجهة انبي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومعتز محمد، وخالد عبدالفتاح، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، ومحمد هاني

خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ورضا سليم، ومحمد الضاوي كريستو، وأنتوني موديست، وصلاح محسن، ومحمود كهربا.

ويبدأ مارسيل كولر باللاعب المغربي رضا سليم، بعد جاهزيته من الاصابة خلال الأيام الماضية، كما يستعين بالقوة الضاربة، محمود كهربا وإمام عاشور وحسين الشحات وأنتوني موديست.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وانبي، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي لم يتم تحديد موعدها من قبل اتحاد الكرة حتى اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد