قائمة المستبعدين من الأهلي تضم مفاجآة قوية

كشفت مصادر من داخل جدران النادي الأهلي في نية المدير الفني للفريق الأول مارتن يول بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين نهاية الموسم وذلك بسبب عدم اعتمادة عليهم في الفترة الاخيرة ولأنه غير مقتنع بإمكانياتهم الفنية.

وجاءت قائمة اللاعبين المستغني عنهم هم محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، واللاعب باسم على الجناح الايمن للنادي الأهلي، والحارس أحمد ربيع الشيخ. وتضمنت القائمة ايضآ مفاجأة غير متوقعة حيث طلب المدير الفني مارتن يول من المسئولين بالنادي الأهلي تسويق اللاعب الافريقي جون إنطوي لعدم رغبة الهولندي في إستمرار المهاجم مع الفريق وذلك بسبب عدم قدرته على التاقلم مع الفريق حتى الان

المدير الفني للاهلي

وتم التأكد من مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني يفكر إيضا في اعارة اللاعب الشاب أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة أخر الموسم وذلك من أجل الحصول على فرصة خارجية مع إي فريق، وحتي يستطيع أثبات نفسه ثم الحكم عليه بعد ذلك .

وشملت إيضا قائمة الراحلين عن الفريق مفاجأة قوية بالاستغناء عن اللاعب المنضم حديثا هذا الموسم صالح جمعة، وذلك بسبب إصابة اللاعب المستمرة ، بالإضافة الي الشكاوي المستمرة من سهر اللاعب حتى اوقات متأخرة وايضآ نية اللاعب للرحيل بسبب عدم المشاركة مع فريقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد