في هذا الموعد.. الأهلي يعلن رسميًا عن ضم إمام عاشور

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، فوسط اهتمام جماهير الكرة المصرية وعلى رأسها جمهور الأهلي والزمالك، يبحث الكثيرون عن موعد انضمام إمام عاشور للقلعة الحمراء.

إمام عاشور

وكان إمام عاشور قد انتقل لصفوف نادي ميتلاند الدنماركي، خلال صفقات الشتاء الماضية (الميركاتو الشتوي) قادمًا من نادي الزمالك في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 مليون دولار.

مصدر في الأهلي يوضح موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع نجوم مصرية، أن مسئولي القلعة الحمراء أتموا الاتفاق مع إمام عاشور، وأنهوا كافة التفاصيل المالية في الصفقة.
وأشار المصدر إلى أن ما يتبقى للإعلان عن صفقة إمام عاشور، هو فقط المفاوضات الرسمية بين النادي الأهلي ونادي ميتلاند الدنماركي، من أجل الاتفاق على ما سيحصل عليه النادي الدنماركي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب.
وأوضح المصدر بأنه في حال إتمام الصفقة رسميًا بين الأهلي وميتلاند، سيتم الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور الخميس المقبل عبر صفحات النادي الأهلي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قيمة صفقة إمام عاشور في النادي الأهلي

وقام مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، بعرض مبلغ مالي يصل لـ ٥٠٠ ألف دولار مقابل الحصول على خدمات إمام عاشور لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للقلعة الحمراء تفعيل شراء اللاعب نهائياً.

وفي حال رغبة النادي الأهلي في تفعيل بند شراء إمام عاشور بشكل نهائي، يدفع النادي الأهلي مبلغ مليون و٨٠٠ ألف دولار للنادي الدنماركي، لتصبح قيمة الصفقة ٢ مليون و٣٠٠ ألف دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد