موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024

تترقب الجماهير المصرية مباراة السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك بعد تتويج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12، وجاء ذلك على حساب الترجي التونسي، حيث استطاع الفريق إحراز هدف الفوز بالبطولة برأس اللاعب رامي ربيعه على استاد القاهرة السبت الماضي، بينما استطاع الزمالك الفوز بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي بعد تعادل هدفين لكل فريق في مجموع المباراتين مستغلاً تسجيل هدف خارج أرضه،

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

موعد السوبر الإفريقي 2024

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن المباراة ستقوم ما بين 25 إلى 30 من شهر يونيو القادم، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي من خلال الاجتماع القادم، ومن الجانب الآخر، بدأ الأهلي مبكراً بالبحث عن مهاجم قوي يليق باسم النادي الأهلي، حيث تشير كافة التوقعات عودة مجمد شريف نجم الأهلي السابق.

بينما يسعى نادي الزمالك حل أزمة قفل القيد من خلال طرح عدة حلول، يتم من خلالها تسوية كافة الديون من خلال نظام الجدولة، ومن المنتظر، أن تشهد الأيام القليلة القادمة نهاية هذا المسلسل، ومن ثم التعاقد مع لاعبين جدد، حيث من المؤكد تم الانتهاء مع اللاعب السوري محمود الأسود على كافة التفاصيل لتدعيم الفريق من الناحية اليسرى، وهناك خط مفتوع مع كثير من اللاعبين للإنضمام مع افريق أبرزهم محمود صابر، واللاعب أحمد ياسر ريان. بالأضافة إلى عودة كافة الإعارات.

وأخيراً لعب الفريقين مرة واحدة فقط في نهائي السوبر الأفريقي عام 1994 في جنوب إفريقيا، واستطاع الفريق الأبيض الفوز بهذا اللقب بهدف أيمن منصور، ومن الجانب الآخر فاز الأهلي بكأس السوبر 8 مرات، بينما فاز الزمالك بهذا الكأس 4 مرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    منتاز



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.