في مباراة الكويت.. كوبر أمام فرصة ذهبية لإثبات نفسه مع المنتخب السوري

يواجه المنتخب السوري نظيره الكويتي في مباراة ودية غداً الثلاثاء، في الإمارات، في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا، والتي تنطلق الشهر المقبل.

المباراة الودية بين المنتخب السوري ونظيرة الكويتي

المصدر: حسابات على منصة "إكس"

وتأتي المباراة في توقيت مهم بالنسبة للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يسعى لإثبات نفسه مع المنتخب السوري، وإقناع الجمهور بأن الفريق قد تطور أو بدأ بالتطور على الأقل.

ويملك كوبر فرصة ذهبية لتحقيق ذلك، حيث يضم المنتخب السوري مجموعة من اللاعبين المحترفين، الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والعربية، من بينهم: اللاعب ألمار إبراهيم المحترف في السويد، واللاعبان إبراهيم هيسار، وإيزيكيل العم المحترفين في الأرجنتين.

بينما يغيب عن اللقاء المرتقب لاعبان، هما: سعد أحمد وعمرو ميداني، بسبب الإصابة، بحسب ما كشفه أحمد كنجو، طبيب المنتخب السوري.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “شرطة دبي”، اللقاء الودي بين المنتخب السوري ونظيره الكويتي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دمشق.

 

وجدير بالذكر أن المنتخب السوري قد لعب خمس مباريات تحت قيادة كوبر، فاز في مباراتين على تايلند (3-1) والصين (1-0) وخسر في مباراتين أمام البحرين وفيتنام بنتيجة واحدة (1-0) وتعادل مع ماليزيا (2-2).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد