إنجاز جديد لبطلات الكويت.. ذهبية وفضية في دورة الألعاب العربية للسيدات

تألقت بطلات الكويت للرماية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024، المقامة حالياً في نسختها السابعة بإمارة الشارقة، حيث حققن إنجازًا جديدًا بحصدهن ميداليتين ذهبية وفضية.

صورة جماعية لفريق الرماية. المصدر: كونا

ففي مسابقة رماية المسدس 10 أمتار للفرق، نجحت البطلات: غزلان حسن وإسراء بهمن وعذاري البلوشي، في التتويج بالمركز الأول، حاملات ذهبية جديدة للكويت. بينما أحرزت «غزلان حسن»، ميدالية فضية في مسابقة رماية المسدس 10 أمتار للفردي.

وعبرت «غزلان حسن»، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تتويجها، عن فخرها الكبير بهذا الإنجاز، مؤكدة أنه ثمرة جهود كبيرة ودعم متواصل من مختلف الجهات. وخصت غزلان بالشكر القيادة الحكيمة وشعب الكويت لدعمهم المتواصل، وروح الوحدة والتضامن التي يتسم بها شعب الكويت.

اللاعبة غزلان حسن.
اللاعبة غزلان حسن. المصدر: كونا

وأضافت «غزلان» أنها تتطلع إلى مواصلة العمل بإصرار لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، ورفع اسم الكويت عاليًا في البطولات الدولية القادمة.

جدير بالذكر أن الكويت تشارك في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024 بـ 3 أفرقة وطنية هي أندية سلوى والفتاة والرماية الكويتية، في سبع ألعاب هي الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة وألعاب القوى والكراتيه والرماية و(القوس والسهم).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد