“فيديو” ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم (2-1): السيتي يحافظ على الصداراة بعد مباراة صعبة أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

تطلع فريق مانشستر سيتي إلى استمرار سلسلة انتصاراته عندما واجه فريق شيفيلد يونايتد اليوم، بهدف تحقيق فوز جديد يسهم في تقدمه نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. قبل المباراة، اشترك مانشستر سيتي في صدارة الجدول مع كل من برايتون وأرسنال.

المصدر: الصفحة الرسمية للسيتي على منصة "إكس"

انطلق مانشستر سيتي بقوة في مسيرته للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، حيث فاز بمباراته الأولى ضد بيرنلي بنتيجة 3-0، ثم حقق فوزًا صعبًا على نيوكاسل بهدف نظيف.

مع غياب المدرب بيب جوارديولا عن مباراة اليوم أمام شيفيلد يونايتد، بسبب إجراء جراحة في منطقة الظهر يوم الثلاثاء الماضي، كان لدى الفريق تحدياته الخاصة في توجيه اللاعبين وتحقيق الانتصار دون حضوره في الملعب، كان هذا اللقاء موضع اهتمام مشجعي مانشستر سيتي ومتابعي الدوري الإنجليزي بشكل عام.

ملخص مباراة السيتي اليوم بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز

كان لقاء السيتي اليوم شاقًا للغاية، وبالرغم من هيمنة السيتي على فرق الدوري الممتاز، ولكنه واجه صعوبة كبيرة أمام فريق شيفيلد الصاعد حديثًا للدوري، حيث كانت المباراة تفتقر للأهداف حتى الدقيقة 62 من وقت المباراة.

لم يكن الحظ حليف السيتي طوال المباراة، حيث أهدر هداف الفريق هالاند ركلة جزاء محققة في الدقيقة 37، ولكنه عاد وسجل أول أهدافه بتمريرة من اللاعب جاك جريلتش في الدقيقة 63، ثم سجل شيفيلد هدف التعادل في الدقيقة 85، وعاد السيتي بهدف أخير بتسديدة من اللاعب رودري من منتصف منطقة الجزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد