“حتى الآن” ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد والهلال: ملخص جميع مباريات الجمعة بدوري روشن السعودي

أقيمت يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر من العام الحالي 4 مباريات من بطولة الدوري السعودي، وستنتهي منافسات الجولة الخامسة يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، على أن تستأنف المباريات يوم الخميس 14 سبتمبر بعد التوقف الدولي.

المصدر: تطبيق إكس

مباريات يوم الجمعة

انتهت مباريات يوم الجمعة الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وانتهت الساعة 12 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث بدأت المباراة الأولى بين الفيحاء والرائد والتي انتهت بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0، واحتل بها نادي الفيحاء المركز 8 برصيد 6 نقاط، بينما احتل فريق الرائد المركز 13 برصيد 4 نقاط.

المباراة الثانية بين الطائي وأبها والتي انتهت بفوز فريق الطائي على فريق أبها بنتيجة 1-0، واحتل أبها المركز 9 برصيد 6 نقاط، واحتل نادي الطائي المركز 10 برصيد 6 نقاط.

انتهت المباراة الثالثة بفوز فريق الأخدود على الرياض بنتيجة 1-0، حيث احتل فريق الرياض المركز 14 برصيد 4 نقاط، بينما احتل فريق الأخدود المركز 12 برصيد 4 نقاط.

تفوق الهلال على نادي الاتحاد بنتيجة 4-3، ليحتل نادي الاتحاد المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما احتل الهلال المركز الأول برصيد 13 نقطة.

مباريات يوم السبت

تستمر الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين إلى يوم السبت الموافق 2 سبتمبر من العام الحالي، وستبدأ جميع المباريات في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على أن تبدأ في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيواجه الاتفاق نادي ضمك على ملعب الاتفاق، ويواجه الشباب نادي الخليج على ملعب الشباب، والتعاون يواجه الوحدة على ملعب التعاون الجديد، بينما يواجه الفتح الأهلي السعودي على ملعب الفتح، ويواجه الحزم النصر على ملعب الحزم السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد والهلال.

المصدر: تطبيق 365

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد