فيديو.. ساديو ماني يُنظف حمامات أحد المساجد، و”أسد التيرنجا” يرغب باللَّعب في إسبانيا

بعد أن قاد النجم الإفريقي “ساديو ماني” منتخب السنغال للفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، يبدأ أسد التيرنجا التحرك للرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزين خلال سوق التنقلات الصيفية حيث حدّد الوجهة القادمة نحو الليغا الإسباني واللعب مع نادي برشلونة أو ريال مدريد.

فيديو: ساديو ماني يُنظف حمامات أحد المساجد، "أسد التيرنجا" يرغب باللَّعب في إسبانيا

أسد التيرنجا يرغب باللعب في إسبانيا

حيث كشف تقرير صحفي إسباني، عن المفاجأة التي يُحضر لها النجم السنغالي ساديو ماني المُتوج مؤخرًا ببطولة كأس الأمم الأفريقية، عندما ينتهي عقده مع ليفربول الإنجليزي صيف العام  2023م.

وبينما يحاول الريدز جاهداً لتجديد عقد ساديو ماني فقد كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن ماني يرغب باللعب في الدوري الإسباني لريال مدريد أو برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن رحيل النجم السنغالي البالغ من العمر29 سنة، عن ليفربول في الصيف المقبل، لن يكون أمراً صعباً حال رفضه التوقيع على عقدٍ جديد، لأن نادي ليفربول الإنجليزي سوف يحرص على بيعه لتحقيق ربح مادي، تجنباً لرحيله مجاناً في صيف 2023م.

وتحدَّثت الصحيفة عن فُرصٍ أكبر أمام النجم الإفريقي “ماني” في حال اللَّعب في الليجا والفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا مع أحد الأندية الكبرى في إسبانيا. الأمر الذي سوف يفسح له الطريق نحو مزيد من النجاح ودخول التاريخ كأفضل لاعب في إفريقيا وربما في العالم في وقت لاحق.

ساديو ماني طفولة عادية انقلبت إلى شهرة واسعة

 

ولد ماني في بلدة بامبالي في عمق السنغال، وكانت أولوية عائلته هي اهتمام الطفل ساديو ماني بالدراسة والمساعدة في جني المحصول، بينما كانت تحوم شكوك كبيرة حول تحقيق أحلام ماني في احتراف كرة القدم واللَّعب مع الأندية الكبيرة حول العالم.

ورغم سلسلة النجاحات الرائعة التي حققها أسد التيرنجا فإنه لم ينسَ طفولته وتبرَّع بنحو 350 ألف دولار لبناء مدرسة، و693 ألف دولار في 2021 لبناء مستشفى في قريته، كما تبرع ماني بـ 45 ألف يورو لمساعدة مصابي فيروس كورونا في السنغال.

هذا وقد شوهد أسد التيرنجا ينظف حمامات أحد المساجد في مدينة ليفربول، ويحتضن جامعي الكرات ويساعد في حمل زجاجات المياه الخاصة باللاعبين، أما عن علاقته بزملائه في منتخب السنغال، يقول إسماعيلا سار لاعب واتفورد إنه دائم التواصل مع “ساديو ماني” الذي يُقدم له الكثير من النصائح وأنه “بمثابة الأخ الكبير بالنسبة له”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد