فرص الأهلي فى الصعود الى نهائى دوري السوبر الأفريقي 2023

فرص الأهلي فى الصعود الى نهائى دوري السوبر الأفريقي 2023

يدخل النادي الأهلي المصري استعداه الأخير لمباراة الأهلي وصن داونز  فى بطولة السوبر الافريقي  التى تقام فى الفترة من 20/10/2023 الى 11/11/2023 فى الدور النصف النهائي وقد خسر النادي الأهلي المصري من نظيره الجنوب افريقي بهدف مقابل لا شئ.

يدخل النادي الأهلي المصري تحت شعار لابديل عن الفوز فهو فى جاحة الى الفوزة بفارق هدفين على الافل ليضمن المقعد الأول فى نهائى البطولة الأفريقية الجديدة فى حالة الفوز بهدف مقابل لاشئ  ستتجه المباراه مباشرة الى ضربات الجزاء الترجيحية مباشرة دول اللجوء الى وقتا إضافيا مكون من شوطين ، اما فرص الفريق الجنوب الافريقي صن داونز فهو فى حاجة الى الفوز  بأي نتيجة أو التعادل  أو الهزيمة بفارق هدف واحد دون نتيجة هدفا مقابل لاشئ.

موعد مباراه الأهلي وصنداونز 

يدخل النادي الأهلي المصري مباراته الرابعة فى بطولة الدوري الافريقي فى دور الإياب من النصف النهائى وذلك يوم الاربعاء 1/11/2023 وهو حاجة الى الفوز بفارق هدفين مع ضمان الاحتفاظ بشباك نظيفة طوال سير اللقاء وذلك فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

وقد خسر النادى الأهلي مباراته الاولي امام صن داونز  بهدف من تصويبة من خارج منطقة الجزاء احرزها اللاعب الجنوب الافريقي الشاب ثابيلو ماسيكو فى الدقية 52 من بداية المباراه.

القنوات الناقلة للقاء الأهلي صنداونز فى نصف النهائي بطولة الدوري الافريقي

on time sports الرياضية.
قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية.
Bein sports الرياضية المفتوحة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد