فرج عامر يكشف موعد مشاركة كهربا في مباريات الأهلي

كشف رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، موعد انتهاء أزمة اللاعب محمود  عبد المنعم كهربا، ومشاركته في المباريات المقبلة مع الأهلي، حيث فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى سداد 2 مليون دولار غرامة لنادي الزمالك بسبب فسخ التعاقد من جانب واحد قبل الانضمام إلى النادي الأهلي.

ونشر رئيس نادي سموحة السابق تغريدة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب فيها: ” غرامة كهربا تدفع بداية الأسبوع القادم، لإتاحة الفرصة لكهربا للعب مع الأهلي من بداية الموسم”.

وكان الأهلي قد قرر قيد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في قائمته المحلية، على أن يتم قيده في يناير المقبل في القائمة الإفريقية بعد حل أزمته وسداد الغرامة الموقعة عليه، حيث تسعى الإدارة لحل أزمة اللاعب قبل انطلاق الموسم المقل من الدوري الذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل 18 من أكتوبر، حيث يبدأ الأهلي مشواره في الجولة الأولى بمواجهة الإسماعيلي.

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة الاتحاد المنستيري 

على جانب يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته بقيادة المدر السويسري مارسيل كولر، استعدادا لمباراة العودة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه الاتحاد المنستيري التونسي يوم السبت المقبل الخامس عشر من أكتوبر الجاري على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الأهلي مباراة السبت المقبلة بأفضلية هدف نظيف أحرزه محمد عبد  المنعم في مباراة الذهاب في تونس، حيث يحتاج الأهلي إلى أي فوز أو تعادل من أجل الصعود إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى كولر إلى قتل المباراة منذ البداية وتسجيل أهداف لتفويت الفرصة على المنافسة في تحقيق أي مفاجأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد