فابريزيو رومانو يعلن عن اهتمام ناديين من أوروبا بضم ابراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي ونادي بيراميدز

صرح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن لاعب منتخب مصر الأولمبي ابراهيم عادل الذي يلعب حالياً لنادي بيراميدز المصري يقع على رادار بعض الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت مع منتخب الفراعنة خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام.

وكشف فابريزيو على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن نادي أندرلخت البلجيكي ونادي نوردشلاند الدنماركي مهتمين بالحصول على خدمات اللاعب المصري بعد تألقه مع منتخب الفراعنة في كل مباريات البطولة الإفريقية.

تألق اللاعب مع المنتخب الأولمبي

والجدير بالذكر أن اللاعب حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، كما شارك في جميع المباريات التي خاضها المنتخب المصري وحصل على رجل المباراة في ثلاثة مباريات منها، كما فاز بأفضل لاعب في دور المجموعات، كما حصل حارس المنتخب المصري حمزة علاء على جائزة أفضل حارس بعد انتهاء المباراة النهائية بين منتخب الفراعنة ومنتخب المغرب بفوز المنتخب المغربي بهدفين لواحد مستفيداً من النقص العددي لمصر بعد طرد لاعب من المنتخب المصري في الدقيقة 17 من زمن اللقاء.

تأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس

ونجح المنتخب المصري في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 مع منتخب المغرب الذي فاز بلقب البطولة، وكذلك مع منتخب مالي الذي استطاع حصد بطاقة التأهل الثالثة بعد فوزه على منتخب غينيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

ابراهيم عادل مع بيراميدز

وانضم أحمد عادل إلى نادي بيراميدز في عام 2019 وشارك مع الفريق في 108 مباراة في جميع المسابقات استطاع خلالها تسجيل 26 هدف وقام بصناعة 9 تمريرات حاسمة وبهذا أصبح اللاعب المصري البالغ من العمر 22 عاما أول لاعب مصري ينجح في التأهل إلى نسختين متتاليتين من الأولمبياد قبل الوصول إلى أقصى سن قانوني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد