نادي ميتلاند الدنماركي يهدد إمام عاشور بعد أنباء رحيله إلى النادي الأهلي

أعلن الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق أن نادي ميتلاند الدنمارك قام بتهديد لاعبه إمام عاشور بتقديم شكوى رسمية ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدما ترددت العديد من الأنباء عن اتفاق النادي الأهلي مع لاعب الوسط من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقد علق كريستيان بينفيلد روثاوسن عضو المكتب الإعلامي في النادي الدنماركي قائلاً بأن الأنباء المتداولة بشأن وجود عرض رسمي من النادي الأهلي لضم اللاعب غير صحيحة، وكل هذه الأخبار ما هي إلا إشاعات ولن يرد عليها النادي الدنماركي.

سبب التهديد

ومن جانبه كتب خالد الغندور على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أن نادي ميتلاند هدد لاعب الوسط إمام عاشور بأن يقدم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد رفض اللاعب الرجوع إلى ناديه الدنماركي وتنافس الأندية المصرية على ضم اللاعب إلى صفوفها مثل النادي الأهلي ونادي بيراميدز الذي قدم عرضاً رسمياً إلى اللاعب.

تعليق مرتضى منصور

وعلق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هذه الأنباء التي ترددت حول اللاعب قائلاً “الشغل اللي بيعمله إمام عاشور ده بلدي أوي” وصرح أيضا بأن باب نادي الزمالك مفتوح للاعب في حال أراد الرجوع، وكذلك إذا أراد طارق حامد أو مصطفى فتحي الرجوع إلى النادي سيكون الباب مفتوح أيضاً، وأضاف أيضاً أنه لن يقبِّل رأس أي لاعب من أجل القدوم إلى النادي؛ لأن هذا النادي هو نادي الوطنية والكرامة.

إمام عاشور مع نادي الزمالك

أنباء تعاقد بيراميدز مع اللاعب

ومن جانبه كتب رئيس نادي سموحة فرج عامر على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن نادي بيراميدز اقترب من ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حين أن خالد الغندور نجم الزمالك السابق أكد على اقتراب اللاعب من النادي الأهلي وليس نادي بيراميدز.

مسيرة إمام عاشور

وبدأ إمام عاشور مشواره الكروي في قطاع الناشئين بنادي غزل المحلة ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول لينتقل بعد ذلك إلى نادي حرس الحدود لمدة ثلاثة أعوام، ثم بعد ذلك انتقل إلى نادي الزمالك في عام 2019 لمدة خمسة مواسم، لينتقل بعد ذلك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي ميتلاند الدنمارك حيث خاض معه ٧ مباريات نجح خلالها في صناعة هدفين لزملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد