علي معلول ينضم لغيابات الأهلي أمام الداخلية

يعانى على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي من نزلة بدر شديدة، لذلك يصعب عليه المشاركة في المباراة المقرر إقامتها غدا الأربعاء مباراة الداخلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

رسمياً: "الأهلي" يتاقد مع بديل "معلول" في القلعة الحمراء

رسمياً: "الأهلي" يتاقد مع بديل "معلول" في القلعة الحمراء

معلول يعاني من نزلة برد شديدة

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، ان على معلول يعانى من نزلة برد شديدة، بعد عودته من مباراة السوبر المصرى التى أقيمت في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، فاز فيها الأهلي على نظيرة الزمالك بهدفين نظيفين، حيث غاب على أثرها عن مران الفريق مساء أمس في ملعب مختار التتش.

يخرج معلول من قائمة الأهلي التى يشارك فيها أمام الداخليه غدا الأربعاء، حيث استبعده المدير الفنى للنادى الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر، من القائمة بسبب معاناته من أعراض برد شديدة.

يستضيف استاد السويس الجديد غدا الاربعاء الساعه الخامسة مساءً المارد الأحمر ومضيفه الداخلية.

حقق الأهلي الفوز في أول مبارياته في هذا الموسم في الدورى المصرى الممتاز، حيث فاز على الإسماعيلى وأسوان بهدف نظيف.

يفتقد الأهلي بعض أركانه المميزة من لاعبية في مباراة الداخلية، حيث لم يشارك اليو ديانج في هذة المباراة بسبب إصابتة في العضلة الخلفية، وكذلك محمد عبدالمنعم بسبب إجرائة جراحه في الأنف، وغياب أيضا طاهر محمد طاهر بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في الجولة الأولى أمام الإسماعيلى.

توج على معلول مع نادية الأهلي في مباراة السوبر المصرى بكأس السوبر، والذى توج بها الأهلي على حساب غريمة نادى الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما كلا من برونو سافيو والهدف الثانى البديل كريم فؤاد، وذلك على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد