على ابو جريشه وكامل ابو على يتدخلان لانهاء ازمة اللاعب سيرجى أكا وياو أنور

أجرى الكابتن على أبو جريشة نجم الدراويش الأسبق ومنتخب مصر، اتصال هاتفى برجل الأعمال كامل أبو على رئيس النادى المصرى لطلب مساهمة مالية لسداد جزء من مستحقات اللاعب سيرجى أكا وياو أنور قبل مغادرته إلى بلده بعد انتهاء مباريات الدورى العام، وبالفعل وافق كامل أبو على وتم التواصل لسداد المبلغ للاعب.

اتصال اخر تم بين كامل أبو على واللواء أحمد النجار،
خلال الاتصال نفى رئيس النادى المصرى الدخول في أى مفاوضات مع سيرجى أكا أو أى لاعب من النادى الإسماعيلي وشدد أنه من العيب فعل ذلك ومستحيل أن النادى المصرى يستغل وضع النادى الاسماعيلى بل واجبنا الوقف بجانب هذا الكيان العظيم.

كامل أبو على أكد خلال الاتصال أنه مشجع اسمعلاوى من أيام الهجرة وأنه كان يرغب في حضور مباراة الإسماعيلى مع الداخلية نظرا لحبه الشديد لدراويش الكرة المصرية مثله كمثل كل البورسعيدية.

وخلال الاتصال مزح رئيس النادى المصرى قائلا ياريت ندمج الإسماعيلى والمصرى  ويبقوا نادى واحد زى ما الإسماعيلية وبورسعيد بلد واحدة.

اخيرا النادى المصرى حصل على توقيع محمد الشامى خلال يناير الماضى وذلك بعد الانتهاء عقده مع النادى الإسماعيلى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كل الاحترام والتقدير للكابتن الكبير على ابو جريشه على مافعله والسيد المحترم كامل ابو علي وحبه للدراويش شرف لأي اسماعيلاوي يحب المصري وأهل بورسعيد والاسماعيليه والسويس خط القناه دائما يد واحده