عرض الهلال السعودي سيجعل ميسي اللاعب الأعلى أجرا في العالم

تحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن العرض الذي قدمه نادي الهلال السعودي للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يلعب حاليا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقيمة العرض الذي قدمه النادي السعودي يصل إلى 400 مليون يورو في السنة، بالمقابل هناك أربعة عروض أمام ميسي في الوقت الحالي.

أربعة عروض أمام ميسي

صرحت صحيفة يورو بوست بأنه يجب على ميسي اتخاذ قرار بخصوص مستقبله الكروي مع اقتراب نهاية عقده مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، والذي سينتهي هذا الصيف، هناك أربعة عروض سخية أمام ليونيل ميسي، وربما يواصل المفاوضات مع ناديه الحالي أو العودة مجددا إلى أحضان ناديه السابق برشلونة، كما أنه هناك عرض من نادي إنتر مياني، والعرض الضخم كان من نادي الهلال السعودي بقيمة أربع مائة مليون يورو سنويا.

عرض الهلال الأوفر حظا

إن نادي الهلال السعودي يبذل جهودا حثيثة من أجل التقاعد مع الفائز بكأس العالم ليونيل ميسي، وهذا بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي الفرنسي، ووفق تصريح قناة TNT sports الأرجنتينية، فعرض نادي الهلال سيجعل اللاعب الأرجنتيني الأعلى أجرا في العالم في حال قبوله.

Paris Saint-Germain’s Argentine forward Lionel Messi reacts during the French L1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Stade Rennais FC at The Parc des Princes Stadium in Paris on March 19، 2023. (Photo by Anne-Christine POUJOULAT / AFP)

فرصة ذهاب ميسي إلى برشلونة ضعيفة

بخصوص انتقال اللاعب ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة الإسباني فاحتمال حدوثه ضئيل، وقد ذكر الإعلامي الرياضي المغربي أشرف بن عياد من خلال حسابه الرسمي على تويتر بأن برشلونة تبقى مجرد خيار ويجب أن تتوفر مجموعة من الظروف حتى يتحقق هذا الأمر على الرغم من أن ميسي يحب برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد