الاتحاد السعودي متمسك بضم صلاح بعرض يصل إلى 175 مليون إسترليني

لا يزال نادي الاتحاد السعودي مصرا على ضم اللاعب المصري نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وهذا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من أن النادي متمسك باللاعب لكي يبقى في هذا الموسم، ولكن نادي الاتحاد السعودي قام برفع عرضه ليصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب.

صورة محمد صلاح معدل عليها عبر كانفا، مصدر الصورة: موقع goal

آخر التطورات

صرح الصحافي الإنجليزي بن جاكوبس عن تطورات الصفقة، وقال بأن نادي الاتحاد السعودي مصر على ضم اللاعب وقام بتقديم عرض شفهي لإدارة ليفربول بمبلغ 10 جنيه إسترليني لكي يوافق على بيع اللاعب ولكن تم رفض العرض من قبل، وأشار الصحافي من خلال حسابه على منصة إكس بأن الإدارة قد رفعت المبلغ ليصبح 175 مليون جنيه إسترليني، وهذا من أجل إقناع النادي بالتخلي عن اللاعب لصالحهم.

ذكر الصحافي بأن إدارة نادي الاتحاد تواصل جهودها الحثيثة وهي تأمل في حسم الصفقة لصالحها، على الرغم من أن كلوب قال بأن صلاح ليس للبيع، وبأنه لم يصلهم عرض رسمي لحد الساعة.

تألق صلاح مع ليفربول

لقد لمع نجم اللاعب محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي في المواسم الأخيرة، وقد تقدم للمركز الخامس في قائمة الهدافين في تاريخ النادي الإنجليزي، وبلغ عدد أهدافه التي سجلها 187 هدف في كل البطولات، وقد تفوق على ستيفن جيرارد الذي يحتل حاليا المركز السادس، في انتظار أي تطورات بخصوص الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد