عبد الرزاق حمد الله يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد السعودي

حسم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد الجدل الذي أثير حول مستقبله مع الفريق السعودي خلال الأيام الماضية بعد قدوم النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى الفريق.

وأعلن اللاعب على موقعه الرسمي استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل لينهي بذلك كل الجدل والشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن رحيله عن الفريق.

صفقات الاتحاد السعودي

جاء هذا بعد نجاح نادي الاتحاد في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد الإسباني، لذلك رأى الكثيرون أن اللاعب المغربي سيجد صعوبة كبيرة في اللعب مكان النجم الفرنسي المتوج بالكرة الذهبية في العام الماضي، كما تعاقد النادي مع لاعب نادي تشيلسي النجم الفرنسي نجولو كانتي، استعداداً للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وكذلك المنافسة في كأس العالم للأندية المقامة بالسعودية بعد تتويج العميد بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي.

أداء حمد الله مع الاتحاد في الموسم الماضي

وحصل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله على لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي بعدما تفوق على كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر وكذلك أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، وتفوق أيضاً على إيجالو مهاجم نادي الهلال، ليقود فريقه إلى التتويج باللقب، لذلك سيشارك العميد في الموسم المقبل في العديد من البطولات مثل: كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، والدوري السعودي.

وكذلك ظهر اللاعب المغربي بجانب الصفقات الجديدة لنادي الاتحاد في معسكر النادي بالطائف حيث ظهر اللاعب بجانب بنزيما وكانتي وجوتا، وذلك يؤكد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد