عاجل.. ليونيل ميسي يتحدث علناً لأول مرة منذ انضمامه إلى إنتر ميامي

ليونيل ميسي يجيب على سؤال خلال مؤتمر صحفي لكرة القدم حول الانضمام إلى إنتر ميامي، قائلاً “جئت إلى هنا لألعب وأستمر في الاستمتاع بكرة القدم”.

 هل اتخذ ميسي القرار الصحيح؟

بالنسبة لميسي هناك تذكيرا بأنه اتخذ القرار الصحيح:

  • كان بإمكانه أن يواصل مسيرته المشهورة مع فترة أخرى قضاها في برشلونة، حيث ارتقى إلى النجومية.
  • وكان بإمكانه أيضاً توقيع صفقة مربحة للعب مع الهلال في المملكة العربية السعودية، لكنه اختار السفر غير المألوف ، لذلك جاء إلى الولايات المتحدة ولعبت كرة القدم في الولايات المتحدة وهو سعيد بذلك.
أول ظهور لميسي بقميص إنتر ميلان | العربية

 

 قال ميسي عن نادية الجديد:-

قال ميسي من خلال حديث مترجم معه: “منذ البداية ، منذ وصولي ، لقد كان ترحيبًا كبيرًا لدينا”، كما تحدث علنا يوم الخميس للمرة الأولى منذ أن أعلن في 7 يونيو أنه سينضم إلى إنتر ميامي من الدوري الأميركي للمحترفين.

وقال ميسي في ملعب DRV PNK في ميامي في غرفة مليئة بالصحفيين “اليوم أستطيع أن أقول لكم إنني سعيد للغاية بالقرار الذي اتخذناه”.

أول هدف لميسي مع فريقه الجديد | الوطن

 رأي ميسي عن العيش في أمريكا:-

قال الرجل البالغ من العمر 36 عامًا إنه لا يزال يتأقلم مع محيطه الجديد. تعيش عائلته مؤقتًا في جنوب فلوريدا أثناء بحثهم عن منزل دائم، كما سيبدأ أبناؤه الثلاثة المدرسة قريبًا.

كما أنه لا يزال يعتاد على فلوريدا “الحارة والرطبة” ، ولكن بشكل عام ، كان الانتقال “أسهل بكثير من المتوقع” مقارنة بانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، حيث لعب العامين الماضيين.

وقال ميسي: “ذهابي إلى باريس لم يكن مخططًا ولا مرغوبًا، لم أرغب في مغادرة برشلونة ، وأصبح الأمر صعبًا، لكنه عكس ما يحدث لي الآن بفضل الله”.

ميسي في أحدث ظهور له في أمريكا | الوطن

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد