عاجل| الأهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 بنتيجة (3-2).. ونبيل الحلفاوي ” الأهلي يلتقط الأميرة السمراء”

نجح النادي الأهلي المصري من الفوز بالمباراة النهائية لدوري أبطال  أفريقيا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث نجح الأهلي في الفوز على نادي الوداد المغربي الرياضي بنتيجة 2-1، واقتنص الأهلي تعادلا صعبا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء منذ قليل 1-1، ليفوز الأهلي بكأس دوري أبطال القارة السمراء 3-2.

وبهذه النتيجة يتوج في تلك الأثناء النادي الأهلي المصري، بطلاً لقارة أفريقيا، في فوز هو الأصعب في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي في تحقيق اللقب الأفرثيقي الأهم في عالم كرة القدم.

ملخص المباراة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

بدأت مباراة الإياب لنهائي دور أبطال أفريقيا بأنفاس مشدودة، وعصبية كبيرة، وكأنها جبهة حرب، حتى استطاع لاعب الوداد يحى عطية في الدقيقة 27 من عمر المباراة من إحراز الهدف الأول للوداد، ليضع الأمل في الفوز بالكأس بعد الخسارة في القاهرة، ويحسن النتيجة إلى 2-2 بدلاً من 2-1، وذلك عن طريق ركلة حرة مباشرة.

عاجل| الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 بنتيجة (3-2).. فيديو

 

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، وتحديداً في نهاية الدقيقة 77، نجح اللاعب المصري محمد عبد المنعم من إحراز هدف التعادل، لتهدأ أنفاس لاعبي الأهلي المصري ويمسكوا بزمام المباراة من جديد.

 

عاجل| الأهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 بنتيجة (3-2).. فيديو

هاشتاج الأهلي المصري يحتل تويتر

وغرد الفنان نبيل الحلفاوي حول تتويج الأهلي ببطولة أبطال أفريقيا قائلا: “بطل أبطال القارة، الأهلي المصري، يحلق عاليا، ومن قلب الدار البيضاء، يلتقط الأميرة السمراء ليعود بها إلى موطنها.. إلى القلعة الحمراء”.

وكتب صاحب حساب يدعى “عمرو” قائلا عن الأهلي “لا يوجد فريق عربي في التاريخ تأهل إلى كأس العالم للأندية أكثر من الأهلي المصري بـ9 مرات”.

عاجل| الأهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 بنتيجة (3-2).. ونبيل الحلفاوي " الأهلي يلتقط الأميرة السمراء"

وتابع عمرو تغريدته العاشقة وقال “لا يوجد فريق أفريقي في التاريخ تأهل إلى كأس العالم للأندية أكثر من الأهلي المصري بـ9 مرات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ليلي مراد يقول

    الف مبروك