“كأنك في جبهة حرب”.. حامد القرني يعلق على مباراة الواداد والأهلي ولميس الحديدي: “اللاعيبة بتضرب” والأهلي يتعادل في الدقيقة 77

قال الناقد الرياضي والإعلامي الرياضي السعودي عن حالة مباراة الوداد المغربي والأهلي المصري في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا “أصوات الإنفجارات في الملعب، وكأنك في جبهة حرب، لم تحدث في مباراة #الهلال”.

وتابع الناقد الرياضي السعودي في قناة 24 الرياضية تغريدته حول المباراة الأهم بالنسبة للأندية الأفريقية قائلا “والسبب بأن الجبهة المنظمة هي الفيفا، أعان الله الشناوي على ألتراس الوداد في الشوط الثاني الذي خلف مرماه..”، وختم القرني تغريدته بهاشتاج #الوداد_الأهلي و#نهائي_دوري_أبطال_أفريقيا.

حامد القرني عن مباراة الواداد والأهلي: "كأنك في جبهة حرب"

لميس الحديدي: اللاعيبة بتضرب

وفي ذات السياق، علقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي خلال برنامجها “كلمة أخيرة” على الفضائية “أون” وقالت “اللاعيبة بتضرب، ومفيش حاجة بتتحسب”.

واشارت الحديدي إلى حكم المباراة، وقالت: “الحكم لا تعليق، ولا كورة بتتحسب، والعيال بتضرب عادي، طبيعي، وأي كورة لينا مش موجودة، واستموات في الملعب، وتضييع الوقت عادي جدا، مفيش أي مشكلة”.

لميس الحديدي

واستنكرت الإعلامية المصرية أداء الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما، وقالت “الحقيقة أنه اختيار غريب جدا من الكاف للحكم”، وأشارت الحديدي إلى أن الحكم في المباراة الأولى لم يحتسب لمسة يد على الوداد، وكان الڤار أوضح أن هناك لمسة يد لصالح بيرسي تاو، والحكم اليوم في مشهد غريب جدا.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد عبد المنعم، نجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليقتنص هدفا غاليا للأهلي يقربه من الفوز بمباراة نهائي أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد