عاجل.. إصابة لاعبين جديدين بمنتخب فرنسا بفيروس الإبل ومعسكر الفريق في حالة فوضى

كشفت صحيفة التليجراف البريطانية عن إصابتين جديدتين بصفوف المنتخب الفرنسي بفيروس الإبل، وبينت الصحيفة أن ثنائي خط الدفاع رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي، تأكدت إصابتهم بالفعل بالفيروس ليصبح أجمالي عدد المصابين بالفيروس قبل ساعات من انطلاق مباراة نهائي كأي العالم بين المنتخب الفرنسي والأرجنتيني خمسة لاعبين.

هل يتم تأجيل نهائي كأس العالم

بعد الحالتين التي تم تسجيلهما اليوم، يحاول المنتخب الفرنسي تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بين اللاعبين للحد من أعداد الإصابات بين الفريق، في الوقت الذي ذكرت تقارير صحفية أن معسكر الديوك في حالة فوضي بعد وصول عدد المصابين بالفيروس إلى خمسة لاعبين.

أصبح انتشار فيروس الإبل من الأمور الخطيرة التي يمكن أن تتسبب في تأجيل مباراة النهائي التي من المنتظر إقامتها يوم الأحد المقبل، وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن الفريق بالكامل سوف يخضع لفحص قبل المواجهة المرتقبة بعد غداً في نهائي مونديال قطر 2022.

في الوقت ذاته كشفت بعض المعلومات أنه من المرجح أن يكون التقاط لاعبي الفريق الفرنسي للفيروس كان خلال مباراة دور الـ8 التي جرت بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الإنجليزي.

ما هو فيروس الإبل

يعتبر فيروس الإبل من الفيروسات التي تُصيب الجهاز التنفسي، وتتراوح أعراضه بين المعتدلة والحادة مثل السعال والحمى وضيق النفس والإسهال، ويتأثر بالفيروس بشكل كبير الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أخرى أو أمراض مزمنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد