لمن فاته.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

حقق النادي الملكي ريال مدريد الإسباني فوزاً كبيراً للغاية على زعيم آسيا، الهلال السعودي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة نهائي كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب، ليرفع رصيده من البطولة إلى خمسة بطولات متصدراً بها أندية العالم، وبفارق لقبين عن غريمه التقليدي برشلونة الإسباني صاحب الثلاثة ألقاب من البطولة نفسها.

ملخص وأهداف مباراة الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني

سجل نجم ريال مدريد جونيور فينيسيوس هدف فريقه الأول في مرمى الهلال في الدقيقة ال13 من بداية اللقاء من مراوغة رائعة وتسديدة أروع تصطدم في قدم المعيوف ولكن تسكن الشباك، وإليكم فيديو هدف فينيسيوس الأول في مرمى الهلال.

وبعدها بخمسة دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة ال18 استطاع نجم ريال مدريد فالفيردي تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى المعيوف من تسديدة قوية جداً، وذلك بعد إنقاذ تسديدة لوكا مودريتش التي عادت إلى فالفيردي الذي يسكنها الشباك.

وفي الدقيقة ال25 من أحداث الشوط الأول استطاع الدبابة ماريغا تقليص الفارق إلى هدف واحد بعد تسجيل هدف من انفراد صريح لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وتنتهي أحداث الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 7 دقائق فقط تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف ريال مدريد الثالث، بعد تمريرة من فينيسيوس، وكأنه قدم من إسبانيا لتسجيل هدف في مرمى الهلال ويهدي فريقه الفوز.

لم يلبث زعيم آسيا من تدارك الهدف الثالث لريال مدريد حتى مني شباكه بهدف رابع بعدها بثلاث دقائق فقط عن طريق فالفيردي لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الدقيقة ال63 ومن بينية رائعة وضعت فييتو في مواجهة حارس ريال مدريد لم يرفضها فييتو ويتفوق على الحارس مسجلاً هدف الزعيم الثاني لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ويعود الأمل من جديد إلى الهلاليين.

وكأن الهدف الثاني للهلال لم يعجب الريال لينتفض لاعبوه بسيل من الهجمات على الهلال ليسجل بعده بخمس دقائق فينيسيوس هدف ريال مدريد الخامس لينهي على آمال الهلال التي تتجدد من وقت لآخر وتصبح النتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين دون لصالح الملكي.

وختاماً لمهرجان الأهداف سجل نجم الهلال السعودي فييتو هدف الهلال الثالث لتصبح النتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتنتهي المباراة بتلك النتيجة معلنة فوز الريال بكأس العالم والميدالية الذهبية، بينما حقق الهلال الميدالية الفضية له لأول مرة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد