طارق حامد يواجه خطر الطرد من الدوري السعودي

يواجه الدولي المصري طارق حامد خطر الرحيل عن فريقه ضمك السعودي، بعد هجوم جماهير دوري روشن خلال الساعات الماضية على اللاعب.

وقام طارق حامد بتصرف مثير للجدل خلال مواجهة ضمك أمام الخليج، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالأمس الإثنين.

وحقق الخليج الفوز على ضمك بركلات الترجيح 6/5، في المواجهة التي شهدت انتهاء الوقت الأصلي منها والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما جعل الخليج يتأهل لدور الثمانية من البطولة.

وشارك الثنائي المصري محمد شريف وطارق حامد بشطل أساسي، قبل أن يخرج المهاجم في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، بينما أكمل حامد المباراة لنهايتها.

بينما سيطرت حالة من الغضب على جماهير الدوري السعودي جراء الإشارة الغير أخلاقية التي قام بها طارق حامد لزميله محمد شريف، والتي كانت على سبيل المزاح، ليستعيد الجماهير الأذهان للحركة التي قام بها اللاعب للحكم عندما كان متواجدًا ضمن صفوف اتحاد جدة مما أدى إلى إيقافه.

ومن المتوقع أن يتعرض لاعب الوسط المصري للإيقاف خلال الفترة المقبلة من قبل لجنة الانضباط السعودي، بعد الذي فعله طارق حامد، مما جعله يكسر قواعد اللعبة الخاصة بالإخلاقيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد