صفقة حاسمة: نادي الرياض يضم نجم الأهلي سلمان المؤشر لتعزيز صفوفه في الدوري السعودي!

توصل نادي الرياض إلى اتفاق حاسم يهدف إلى الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سلمان المؤشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد سبق لإدارة النادي الأهلي أن أبلغت اللاعبين “عمر السومة” و”ياسر المسيليم” و”سلمان المؤشر” بأنهم خارج حسابات الفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد 2024/2023.

ويأتي هذا القرار بعدما أتم نادي الرياض صفقة التعاقد مع لاعب سابق للنادي الأهلي، سلمان المؤشر، حيث تم منحه عقداً يمتد لموسم واحد، وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي.

وقد حقق نادي الرياض صعوده رسمياً إلى دوري روشن للمحترفين، لينهي بذلك 18 عاماً قضاها بعيداً عن الأضواء، تأرجحت رحلته بين الدرجتين الأولى والثانية، حتى تمكن من اللحاق بالكبار.

ويأتي تخلي النادي الأهلي عن سلمان المؤشر بعد مسيرة حافلة قضاها اللاعب بقميص الفريق الأول استمرت لـ 8 مواسم، حيث كان من أبرز أعمدة الفريق الغربي، وشارك في ما يصل إلى 206 مباريات في جميع البطولات، سجل خلالها 23 هدفاً وصنع 29 تمريرة حاسمة.

يجدر بالذكر أن سلمان المؤشر كان محط اهتمام النصر للتعاقد معه منذ موسمين، وقد طلب العالمي الظفر بخدماته في صفقة تبادلية مقابل اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، الذي كان يلعب للنصر في السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.