الجدل يشتعل: انتقال معاذ فقيهي إلى نادي التعاون يثير ضجة في الشارع الرياضي السعودي

أثار انتقال ظهير الهلال الواعد، معاذ فقيهي، إلى نادي التعاون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خاصةً مع حاجة الفريق الهلالي لتدعيم خانة الطهير الأيسر استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وأكمل نادي التعاون الصفقة، حيث جدد الأمل في الحصول على توقيع الشاب معاذ فقيهي، البالغ من العمر 21 عامًا، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023/2024.

معاذ فقيهي يلعب في مركز الظهير الأيسر وشارك مع الهلال في دوري روشن للمحترفين خلال 4 مباريات الموسم الماضي.

واستنكر جمهور الهلال هذا الانتقال الذي يأتي في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من ضعف خانة الظهير الأيسر، والتي تسببت في مشكلة كبيرة الموسم المنصرم، واضطرت الأجهزة الفنية السابقة للاستعانة بلاعبين آخرين مثل محمد البريك وسعود عبدالحميد لشغل هذه المركز.

من ناحية أخرى، سخرت الجماهير الهلالية من القرارات الإدارية في التفريط بالمواهب الشابة للفريق الأزرق، رغم حاجة النادي لخدماتهم، وفي الوقت ذاته، الإبقاء على بعض اللاعبين الآخرين مثل حمد اليامي وناصر الدوسري.

وتعتبر بعض الجماهير الهلالية أنه كان من الأفضل للإدارة الحفاظ على اللاعب معاذ فقيهي، حتى وإن لم يحتاجه الفريق الأول في الوقت الحالي، حيث قد يكون خيارًا فعالًا في حالة مشاركة الزعيم في دوري الرديف الموسم المقبل.

من جهة أخرى، يرى البعض أن رحيل معاذ فقيهي إلى نادي التعاون، يعتبر مؤشراً صريحاً لاقتراب الهلال من التعاقد مع ظهير أيسر محلي أو أجنبي، في محاولة لتدعيم صفوف الفريق وسد النقص الحاصل في هذه المركز.

ومن جانبها، تستعرض “سعودي سبورت” أبرز ردود الأفعال الهلالية حول انتقال معاذ فقيهي إلى التعاون في الصور التالية.

يبدو أن انتقال معاذ فقيهي قد أثار ردود فعل متباينة بين جمهور الهلال، وسيظل هذا الموضوع حاضراً في المحادثات الرياضية بين المشجعين والإعلام لفترة قادمة. وسنرى كيف سيؤثر هذا الانتقال على الفريقين خلال الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد