صفقة تبادلية بين الهلال والنصر.. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

قدم الإعلامي الرياضي سعود الصرامي اقتراحًا ملفتًا لصفقة تبادلية بين ناديي النصر والهلال، بهدف استعادة بريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد عودته من إصابة خطيرة.

رونالدو ونيمار مصدر الصورة: الجول

نيمار دا سيلفا، نجم الهلال، تعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة البرازيل والأوروجواي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين في تصفيات كأس العالم 2026.

ومنذ انضمامه إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لم يكن نيمار على المستوى المتوقع، حيث لم ينجح في تسجيل أي أهداف في دوري روشن السعودي، مسجلاً فقط هدفًا وحيدًا في مرمى نساجي الإيراني خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشار الصرامي خلال برنامج “الديوانية” إلى أنه إذا كان صندوق الاستثمار يسعى لضمان نجاح صفقة نيمار مثل صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر، فيجب عليه نقله إلى صفوف النصر.

وأوضح الصرامي ضرورة إجراء صفقة تبادلية بضم اللاعب البرازيلي اليكس تيليس إلى صفوف الهلال، نظرًا لاحتياج الهلال إلى ظهير أيسر بمستوى عالٍ. وأكد أن النصر سيكون المكان المثالي للاستفادة من نيمار بعد تعافيه من الإصابة.

وبالنسبة لمشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، أشار الصرامي إلى أن ممثلي المملكة يقدمون أداءً مميزًا يجعلهم ينافسون بقوة في هذه البطولة.

وفي سياق آخر، سيلعب الاتحاد مباراة مهمة أمام القوة الجوية العراقي، بينما سيحتضن الهلال مومباي الهندي في مباراة أخرى، حيث يتطلع الأندية السعودية إلى تحقيق النجاح في هذه المسابقة القارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد