صفقة القرن: كريم بنزيما يتجه إلى اتحاد جدة السعودي!

في قربه من انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي، يُعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعبًا مميزًا يمثل ريال مدريد. وقد قام نادي اتحاد جدة بتوقيع اتفاقية للتعاقد مع اللاعب الفرنسي البارز والعضو في منتخب فرنسا.

وفي تصريحات لرئيس تحرير صحيفة “ماركا الإسبانية”، السيد فيليكس دياز، أكد أن هناك احتمالية كبيرة لانضمام بنزيما إلى صفوف اتحاد جدة، حيث صرح قائلاً: “من المرجح أن يصبح بنزيما لاعبًا في صفوف اتحاد جدة”.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد قدم عرضًا لتجديد عقد بنزيما، إلا أنه يُشاع أن اللاعب يعتزم المغادرة عند انتهاء عقده في نهاية الموسم. ومن المتوقع أيضًا أن يكون لاعبين آخرين مهمين في صفوف ريال مدريد، وهما لوكا مودريتش وسيرخيو راموس، حرين في الصيف القادم. ورغم وجود توقعات بتجديد عقده في سانتياجو برنابيو منذ فترة طويلة، لا توجد أي علامات على حدوث ذلك في الوقت الحالي.

ومن الممكن النظر إلى الانتقال الناجح لكريستيانو رونالدو من أجل إلهام اتحاد جدة بجلب المزيد من النجوم الخبراء إلى دوري المحترفين السعودي. على الرغم من أنه يُعتقد منذ فترة طويلة أن ليونيل ميسي سيكون الهدف التالي للرياض، بعد انتقاله السيء من مانشستر يونايتد، إلا أن ذلك لم يحدث بعد.

ويُشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا سجل 14 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في 15 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف النصر، مما ساعد الفريق على احتلال المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، خلف الاتحاد الذي يتصدر الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد