تعرف على أهم صفقات ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية

بدأ نادي ريال مدريد في عقد صفقات موسم الانتقالات الصيفية وذلك بعد أداء موسم تاريخي وحصوله على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، ودوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، تسالإسباني الفريق برئاسة بيريز إلى عقد صفقات الموسم الصيفي لتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر لتحقيق جميع البطولات خلال الموسم المقبل، سواء في الدوري الإسباني أو الأوربي.

ريال مدريد

صفقات ريال مدريد

ريال مدريد

حصل النادي الملكي ريال مدريد الإسباني على لقب الدوري الأسباني رقم 35 في عبر مسيرته، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 عبر تاريخه، ويضم النادي أفضل اللاعبين من حول العالم وتطل القيمة التسويقية للنادي إلى نحو 848 مليون جنيه إسترليني ويعد في المركز السادس عالميا من حيث القيمة التسويقية.

صفقات ريال مدريد لهذا الموسم

نجح ريال مدريد في ضم اللاعب الدولي أنطونيو روديجر الألماني مدافع نادي تشيلسي ولذلك في صفقة انتقال مجانية بعد عقد اللاعب مع فريقه الإنجليزي، وذلك لتعزيز الخط الدفاعي لدى الريال وخاصة بعد رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران عن النادي وذلك لمدة أربع مواسم.

كما نجح ريال مدريد في التعاقد على ضم لاعب خط وسط موناكو الفرنسي أوريلين تشواميني لمدة 6 مواسم مقبلة بقيمة بلغت 80 مليون يورو بخلاف الحوافز والمكافآت والتي تقدر ب 20 مليون يورو، مع تخصيص نسبة 10٪ لنادي بوردو ناديه الأسبق، وذلك بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو عن الفريق وانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت 70 مليون يورو خلال الأيام الماضية.

النادي الملكي
كاسيميرو

كما قام ريال مدريد بتجديد عقد نجم الفريق لوكا مودريتش الكرواتي، وذلك لمدة عام مقبل بعد تقديمه أداء رائع مع فريقه خلال الموسم الماضي، ومساهمته في بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني.

نجم ريال مدريد
نجم نادي ريال مدريد

أبرز الراحلين عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية

  • يعد من أبرز الراحلين خلال الفترة الأخيرة البرازيلي كاسيميرو والمنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
  • رحيل اللاعب جاريث بيل إلى النادي الأمريكي لوس أنجلوس جالاكسي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.
  • رحيل البرازيلي مارسيلو بعد 15 عام مع الفريق توج خلالها بخمسة وعشرين لقبا.
  • رحيل النجم إيسكو عن الريال بعد انتهاء عقده مع الفريق.
  • رحيل الياباني كوبو إلى سوسيداد لمدة 5 مواسم.
  • رحيل مهاجم الفريق الصربي لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا الإيطالي لمدة 2 مواسم مقبلة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد