صفقات الزمالك 2023.. مفاوضات جادة مع صفقتين بطلب من أوسوريو

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في حسم ملف الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، بعدما اندثرت آماله فيما يخص الموسم الحالي، حيث فقد فرصه في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، ويتبقى له بطولة كأس مصر فقط، بعدما وصل إلى نصف النهائي عقب اكتساح المقاولون العرب بستة أهداف لهدف وحيد.

ما هي صفقات الزمالك 2023؟

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن الإدارة دخلت في مفاوضات من أجل حسم صفقة فيستون كالالا مايلي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، والذي حصد جائزة هداف بطولة كأس الكونفدرالية، وقاد فريقه للمباراة النهائية، قبل أن يخسر اللقب أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وطلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التعاقد مع مهاجم صريح قوي وبمواصفات خاصة، كما أبدى إعجابه باللعب بعد عرض شرائط الفيديو، وهو ما دفع الإدارة للتحرك فورًا لخطف الصفقة، في ظل وجود اهتمام من النادي الأهلي بالمهاجم.

كما تلقى أوسوريو ترشيحات للتعاقد مع مدافع أيسر كما أوصل للإدارة رغبته، وضمت الترشيحات ثلاثة أسماء على رأسهم أحمد أيمن منصور، والذي يلعب ضمن صفوف طلائع الجيش.

ولم يقتنع أوسوريو بقدرات اللعب في مركز المدافع، وسيعتمد عليه في مركز الظهير الأيسر في حال نجحت الإدارة في المفاوضات لعودة أيمن منصور للفريق الأبيض من جديد.

موقف الزمالك في الدوري المصري

ويتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ستة وخمسين نقطة، جمعها من أصل 31 مباراة خاضها هذا الموسم 2022-2023، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 16 لقاء، وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد