صراع أوروبي للتعاقد مع إبراهيم عادل بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي

بدأ الاهتمام الأوروبي باللاعب المتألق إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز، بعد الأداء المبهر الذي قدمه رفقة الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب، والتي خسر المنتخب الوطني مباراتها النهائية أمام أسود الأطلس في الوقت الإضافي.

إبراهيم عادل على رادار أندية أوروبية

وكشف الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار الانتقالات، اهتمام من جانب بعض الأندية الأوروبية بخدمات اللاعب، بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، حيث قاد الفراعنة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 والوصول للمباراة النهائي.

وأكد الصحفي على أن فريقي نورشيلاند الدنماركي وأندرلخت البلجيكي في صراع من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل، والذي ينشط ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ولديه عقد ممتد حتى يونيو من عام 2026.

وحصد صاحب الـ22 عامًا جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا بالمغرب، رغم خسارة منتخب مصر أمام المغرب، ومثل إبراهيم عادل منتخب مصر الأول في 4 مباريات، بجانب قيادته لمنتخب مصر الأولمبي.

وانضم اللاعب لصفوف بيراميدز منذ عام 2018 وقضى موسم وحيد في فئة الناشئين قبل تصعيده للفريق الأول، وبداية المشوار للتواجد ضمن أحد أفضل لاعبي الدوري المصري الممتاز، ونجح في تسجيل 26 هدفًا خلال 108 مشاركة مع فريقه السماوي في مختلف المسابقات، بجانب صناعته لتسعة أهداف.

ويجيد اللعب في أكثر من مركز، أبرزها الجناح الأيسر والجناح الأيمن، وأيضًا صانع الألعاب، ويعد أحد أفضل لاعبي بيراميدز، والذي سيشارك لأول مرة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعدما حل ثانيًا في جدول ترتيب الدوري العام خلف الأهلي الذي يقترب من حسم اللقب رسميًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد