صدمة.. رونالدو بلا ألقاب في موسمه الأول مع النصر السعودي

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة ناديه النصر لحصد الألقاب خلال الموسم الحالي 2022-2023، بعد الانتقال إليه في الميركاتو الشتوي الماضي.

رونالدو - من حساب النصر على تويتر

رونالدو - من حساب النصر على تويتر

وخرج كريستيانو رونالدو مع النصر، خالي الوفاض، رغم المنافسة على مستوى 3 بطولات، دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي الدوري السعودي للمحترفين، توج اتحاد جدة بلقب البطولة بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، وذلك قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة.

وانتصر اتحاد جدة على الفيحاء بثلاثية دون رد 3-0.

ثلاثية اتحاد جدة حملت توقيع أحمد شراحيلي في الدقيقة الثالثة، والبرازيلي رومارينيو في الدقيقتين (45+1) و85.

أما نادي النصر تعادل أمام خصمه الاتفاق بنتيجة 1-1.

هدف النصر حمل توقيع لويس جوستافو في الدقيقة 56، أما هدف الاتفاق سجله اللاعب يوسف نياكاتي في الدقيقة 43.

وعلى مستوى كأس السوبر السعودي، فشل النصر في بلوغ المباراة النهائية بعد الخسارة أمام اتحاد جدة، الذي توج باللقب على حساب الفيحاء بالفوز بهدفين دون رد 2-0.

وعلى مستوى كأس خادم الحرمين، فشل نادي النصر في بلوغ المباراة النهائية للمسابقة، بعد الخسارة أمام الوحدة، علما بأن الهلال توج باللقب بفضل ركلات الترجيح.

وعلى مدار 29 جولة بالدوري السعودي للمحترفين، حقق نادي النصر، الفوز في 19 مباراة مقابل التعادل في 7 مواجهات، والخسارة في 3 مباريات.

أما اتحاد جدة حقق الانتصار في 21 مباراة بالدوري السعودي، مقابل التعادل في 6 مباريات، ولم يعرف طريق الخسارة سوى في مباراتين فقط.

وانضم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاما، لصفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إثر تصريحاته ضد الجهازين الفني السابق والحالي للشياطين الحمر.

ولم يتبق أمام كريستيانو رونالدو سوى المنافسة مع ناديه النصر السعودي على لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد