صدمة خماسي الأهلي ومفاجأة مرتضى منصور وفرمان فرج عامر

 

تم تحديد أكثر من لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، وسبب ذلك إما خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي بقيادة السويسري مارسيل كولر أو عدم مشاركته بشكل كبير في المباريات من أول الموسم.

 

خمسة لاعبين منهم مهاجم دولي سوف يرحلون عن الأهلي

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين محمد محمود وزياد طارق بعد استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق لهم عن المشاركة في تدريبات الفريق من أول انطلاق الموسم، ويمتلك الثنائي أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز.

ينضم إليهم محمد فخري ومصطفى سعد الذي بات هو الآخر قريبا من الخروج على سبيل الإعارة، وذلك بسبب عدم مشاركته أيضا في تدريبات الفريق وعدم اعتماد مارسيل كولر عليه.

 

كشف مر داخل الجهاز الفني أن المهاجم حسام حسن يقترب أيضا من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فهو لا يحظى بتأييد كبير من كولر وعلى الرغم من تألقه في سموحه من قبل ومشاركته في المنتخب الوطني إلا أنه لم يكن في مستواه الجيد مع الأهلي.

مرتضى منصور يكشف مفاجأة لجماهير الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور عن مفاجأته لمشجعي القلعة البيضاء بحجز قطار كامل لهم لنقلهم إلى أسوان استعدادا لمباراة الزمالك وأسوان وتدعيمهم للفريق قائلا: «تواصلت مع مسئولي السكة الحديد لحجز قطار بالكامل لنقل جمهور الزمالك إلى أسوان».

 

 

يستضيف فريق أسوان الفارس الأبيض عصر الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 11من الدوري المصري الممتاز.

فسخ عقود رباعي سموحة

جميع صفقات فرق الدوري المصري موسم 2022_2023 حتى الآن
جميع صفقات فرق الدوري المصري موسم 2022_2023 حتى الآن

قرر محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة السكندري فسخ التعاقد مع أربعة لاعبين قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، الهولندي رضا البارجيجى وبهاء مجدي وأحمد عبد الحي عيسى وإسلام عادل، كما قرر أيضا إعارة بعض اللاعبين في الفترة القادمة إلى أندية القسم الثاني، من بينهم محمود عبد الملك الذي سيعود إلى نادية السابق أبو قير للأسمدة، وأحمد حسين سيعود إلى القناة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد