شاهد.. هدف كريم بنزيما الرائع في مرمى الصفاقسي بالبطولة العربية

أحرز النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف التقدم لفريق إتحاد جدة السعودي في شباك فريق الصفاقسي التونسي، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى لبطولة الملك سلمان للاندية الأبطال.

اتحاد جدة السعودي يحرز الهدف الاول في مرمى الصفاقسي

وتقدم الفرنسي كريم بنزيما لاتحاد جدة السعودية، بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وتسديده رائعة ليحرز الهدف الأول لاتحاد جدة السعودي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، الذي يجمع بين اتحاد جدة السعودي والصفاقسي التونسي ضمن الجولة الثانية من البطولة العربية.

 

ويعد هذا الهدف الذي سجله النجم الفرنسي، هو الهدف الثاني له مع اتحاد جدة السعودي بعد الانتقال اليه من ريال مدريد الاسباني، كما أنه الهدف الثاني له في البطولة العربية.

وكان سجل بنزيما، هدفه الاول في البطولة العربية في شباك الترجي التونسي في اللقاء الذي جمعهم في الجولة الأولى من البطولة، وجاء بطريقته المعتادة وكان هدفًا جميل جدًا.

 

وحال انتهاء المباراة بهذه النتجية بفوز اتحاد جدة السعودي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتها بالصفاقسي الرياضي التونسي، سيحتل الفريق السعودي المركز الأول بعد تحقيق الفوز في المبارتين وجمع 6 نقاط، ويليها الشرطة العراقي بعد تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في مباراة وجمع 4 نقاط، ويأتي في المركز الثالث بالمجموعة (أ) بالبطولة العربية الترجي التونسي بعد تحقيق التعادل في المباراة واحدة بنقطة واحدة، ويتزيل ترتيب المجموعة الصفاقسي التونسي ولم يحقق الفوز في المباراة الأولى من المنافسة في انتظار المباراة الثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد