أبو الدهب: شيكابالا أسطورة من “ورق”.. ورد قوي من رضا عبدالعال

أكد الكابتن محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك أساطير في كرة القدم يتم صناعتها من فراغ، واصفًا الكابتن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك بانه أسطورة من “ورق”، متابعًا: “شيكابالا اللي رفع الحذاء في وجه الجماهير وعمله منه أسطوره”.

أبو الدهب ورضا عبدالعال

أبو الدهب ورضا عبدالعال

مشادة كلامية بين رضا عبدالعال وأبو الدهب بسبب شيكابالا

 

وأوضح “أبو الدهب”، خلال حواره مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج “البريمو”، المُذاع عبر شاشة “تن”، أن الأساطير هي من تحقق تاريخ كبير وإنجازات، مشددًا على أنه لا يختلف مع شيكابالا، منوهًا بان شيكابالا لم يشارك في كأس العالم مع المنتخب إلا لدقائق معدودة، متابعًا: “في لاعيبة سجلت جون واحد في شوط وقالوا عليهم أسطورة”.

 

وأضاف أن هناك لاعب فقط أسطورة في مصر هو لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي النجم محمد صلاح، وهو الأسطور الوحيدة في الكرة المصرية، ولا يجب مقارنته باحد في الكرة المصرية، موضحًا أن الجميع يفتخر بمحمد صلاح.

 

ورد عليه الكابتن رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، برد قوي، قائلًا: “معملهاش”، موضحًا أن شيكابالا من أساطير نادي الزمالك وهو شئ لا يختلف معه. وحقق نادي الزمالك الفوز الاول له في البطولة العربية، اليوم بعد تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المنيستري التونسي، بـ4 أهداف مقابل لاشئ، في أول مباراة له في البطولة العربية، ومن المقرر أن يلعب الزمالك في المباراة المقبلة أمام الشباب السعودي في المباراة الثانية الأثنين المقبل الموافق 31 يوليو الجاري في تمام الساعة الـ6 مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد