جدول ترتيب هدافي البطولة العربية.. الخنيسي وبنزيما وسيد نيمار

سجل كريم بنزيما نجم المنتخب الفرنسي، هدف فوز اتحاد جدة السعودي في المباراة التي جمعته مع النادي الصفاقسي التونسي، في الجولة الثانية من كأس الملك سلمان (البطولة العربية)، ويضع بذلك قدمًا في قائمة هدفي البطولة بهدفين، حيث إنه سجل هدفه الأول في المباراة السابقة امام الترجي التونسي والهدف الثاني في مباراة اليوم.

كأس الملك سلمان للأندية

ترتيب هدافي البطولة العربية

إليكم هدافي البطولة العربية 2023

  • بوباكار تراوري

يتصدر بوباكار تراوري قائمة هدفي البطولة العربية بعد تسجيل 3 أهداف خلال المباريات السابقة، ويلعب مع فريق الاتحاد الرياضي المنستيري.

 

  • طه الخنيسي

 

يأتي النجم التونسي طة الخنيسي في المركز الثاني بسجل قائمة هدافي البطولة العربية 2023، بتسجيله 3 أهداف في الأدوار الأولى من البطولة، ويلعب الخنيسي لفريق الكويت الكويتي، والذي يتزيل ترتيب المجموعة الرابعة، بعد الخسارة في المباراة الأولى التي جمعته بالوحدة والذي يأتي بالمركز الأول بالمجموعة.

 

  • جواو بيدروا

 

في المركز الثالث بقائمة هدافي البطولة العربية، ويلعب لنادي الوحدة متصدر المجموعة الرابعة، ومن المقرر ان يواجه في هذه الجولة بلوزداد.

 

  • كريم بنزيما

بنزيما

بعد تسجيل هدفين في أولى مبارتين له بالبطولة العربية، ياتي كريم بنزيما ضمن قائمة هدافي البطولة إلى الآن، وكان سجل هدف في مباراة الترجي التونسي وهدف اخر في مباراة أمس مع الصفاقسي التونسي.

 

  • سيد نيمار

 

دخل نيمار سجل قائمة هدافي البطولة العربية بعد إحراز هدفين في المباراة الأولى التي واجه فيها الزمالك اتحاد المنستيري، وسجل هدفين في الشوط الثاني من المباراة، ومن المقرر أن يواجه الزمالك المصري فريق الشباب السعودي اليوم الأثنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد