سيرجيو بوسكيتس يتلقى عرضًا جديدًا من الدورى السعودى للرحيل عن برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن دخول نادى الهلال السعودي في منافسة مع غريمه التقليدي النصر، من أجل التعاقد مع نجم خط الوسط، سيرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيرجيو بوسكيتس يتلقى عرضًا جديدًا من الدورى السعودى للرحيل عن برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الثلاثاء، فإن نادى الهلال السعودي مهتم للغاية بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه قبل إنطلاق الموسم المقبل 2023-2024.

سيرجيو بوسكيتس يتلقى عرضًا جديدًا من الدورى السعودى

وأوضحت “سبورت” بأنه لم يتخذ سيرجيو بوسكيتس أي قرار بعد بشأن مستقبله، موضحةً بأن فكرة الاستمرار تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز تروق له كثيراً وهي من أولوياته في الفترة الحالية.

وفي حالة وجود عرض غير قابل للرفض من جانب النصر أو الهلال، فمن المتوقع أن يحدث التفكير في سيناريو آخر وهو رحيل بوسكيتس عن صفوف الفريق الكتالونى لينهي حقبته التاريخية مع البلوجرانا.

وسبق أن قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد ذكرت في الفترة الأخيرة بأن نادي النصر قد تقدم بعرض رسمي إلى سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط وقائد برشلونة، الذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وذكرت “الموندو” في ختام تقريرها، بالتعليق على تفاصيل عرض نادي النصر المقدم إلى بوسكيتس، والذي وصلت مدته لعامين مع حصول لاعب الوسط المخضرم على راتب ضخم، حيث سيتم ضمه في صفقة انتقال حر بنفس سيناريو رونالدو، عقب انتهاء عقده مع برشلونة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد