سيراميكا كليوباترا يتوج بلقب كأس الرابطة المصرية للمرة الأولى في تاريخه

في حدثٍ تاريخي لا يُنسى، تُوج فريق سيراميكا كليوباترا بأول لقب في مسيرته الرياضية، وذلك بعدما حقق الفوز الساحق بنتيجة 4-1 في نهائي النسخة الثانية من كأس الرابطة المصرية لموسم 2023-2024.

تألق فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية واستطاع أن يفتتح التسجيل مبكرًا، حيث سجل لاعبيه محمد عنتر وصلاح محسن هدفين في الدقيقتين السادسة والحادية عشر من عمر المباراة.

وبعد بداية الشوط الثاني بـ9 دقائق، نجح المصري في تقليص الفارق بهدف حسام أبو العزم، ولكن ذلك لم يكن كافيًا للعودة في المباراة، فبعد 6 دقائق من هدف المصري، استطاع محمد شكري ظهير سيراميكا كليوباترا تسجيل الهدف الثالث من ركلة حرة سددها من مسافة بعيدة.

وبهدف صامول أمادي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، أتم سيراميكا كليوباترا تحقيق الفوز الكبير بنتيجة 4-1 وأحرز لقب كأس الرابطة المصرية.

بات سيراميكا كليوباترا ثاني فريق يتوج بلقب هذه البطولة، بعد فريق فيوتشر الذي توج بلقب النسخة الأولى في الموسم الماضي على حساب غزل المحلة في المباراة النهائية.

وتعد هذه البطولة إضافة قوية لسجل سيراميكا كليوباترا الذي صعد إلى الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه خلال موسم 2020-2021.

بينما لم يكن المصري البورسعيدي قادرًا على تحقيق أول لقب في تاريخه منذ 25 عاماً، حيث أن آخر لقب حصل عليه كان في بطولة كأس مصر في عام 1998.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد