بالفيديو.. تفاعل كبير مع سجدة رونالدو عقب احراز هدف فوز النصر السعودي

أثار نجم فريق نادي النصر البرتغالي “كريسيتانو رونالدو” جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما قام اللاعب بالسجود عقب إحرازه هدف على نظيره فريق الشباب، في المباراة القوية والمثيرة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تفاعل العديد من النشطاء مع تلك السجدة.

بالفيديو.. تفاعل كبير مع سجدة رونالدو عقب احراز هدف فوز النصر السعودي

سجدة رونالدو في الدوري السعودي

جاءت السجدة لنجم البرتغال ونادي النصر السعودي بعد إحرازه هدفاً حاسماً أمام نادي الشباب، حيث حصد به الثلاث نقاط الثمينة، وذلك بعد الفوز على نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث قام اللاعب بالاحتفال بالهدف مع رفقائه في الفريق ثم سجد اللاعب على الأرض على طريقة اللاعبين المسلمين في الدوري السعودي.

أعرب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن استغرابهم من سجدة “كريسيتانو رونالدو” عقب إحراز الهدف، معتبرين أن اللاعب البرتغالي قد تأثر كثيراً بالبيئة المحيطة به في المملكة العربية السعودية.

بينما أعرب البعض أن رونالدو قد اقدم على السجود كنوع من أنواع الاحتفال بالهدف الرائع والحاسم الذي حصد من خلاله ثلاث نقاط غالية لفريقه النصر، كما أعتبره آخرون أنه نوع من أنواع الشكر لعد تحقيق الفوز في هذه المرحلة الهامة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

والجدير بالذكر أن رونالد قد قاد فريق النصر لتحقيق الفوز على نادي الشباب، حيث يواصل النصر الضغط على نادي الاتحاد صاحب الصدارة، ويتبقى الآن جولتين فقط على نهاية المسابقة والموسم.

يهمك أيضاً:

موقف كهرباء من المشاركة مع الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
لاعب الأهلي الأعلى قيمة تسويقية في نصف نهائي أبطال أفريقيا

حيث يحتل العميد الصدارة والمركز الأول برصيد 66 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن نادي النصر الوصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد