سبورتنج لشبونة يؤجل حسم ملف المدير الفني الأجنبي في الزمالك (خاص)

يبدو أن ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصبح صداعًا في رأس مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، بعد تأخر حسم الأمر والتعاقد مع مدرب يليق بالقلعة البيضاء وجماهيره.

وكان الزمالك قد وجه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد النتائج السلبية التي حققها الأبيض تحت قيادته، مما جعل هناك حالة من الغضب لدي الجماهير في حالة استمراره.

سبورتنج لشبونة يُعرقل حسم ملف المدير الفني الأجنبي

يمر نادي الزمالك بأزمة مالية طاحنة خلال الفترة الحالية، مما يجعل هناك صعوبة في توفير المتطلبات المادية التي يرغب المدير الفني في الحصول عليها، والتي حدثت مع عدد من المدربين منهم الإيطالي والتر ماتزاري، والذي فشلت محاولات التعاقد معه قبل أن يتولى تدريب نابولي الإيطالي.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن مجلس الإدارة يرغب في التعاقد مع مدير فني قوي خلال الفترة المقبلة، وذلك ليكون عنده الوقت الكافي للتعرف على الفريق خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وأكد أن خوسيه سييرا يبتعد عن تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب ضعف المقابل المادي المعروض عليه من قبل إدارة الزمالك، خاصة وأن الفارس الأبيض بدأ جمع أموال غرامة شيكابالا لسبورتنج لشبونة، وذلك لحل أزمة القيد خلال الفترة المقبلة، مما يجعل ملف المدرب الأجنبي يتأجل لحين دفع هذه الغرامة للفريق البرتغالي.

وأشار المصدر إلى أن ملف المدير الفني الأجنبي أصبح في يد الثلاثي حسين لبيب، رئيس النادي، وأحمد سليمان وهاني بيرزي، عضوي مجلس الإدارة، مؤكدًا على أن الزمالك تلقى عدد من السير الذاتية لأكثر من مدرب، ومنهم التشيلي سييرا، لكن هناك من يرى أن سيرة الأخير ضعيفة مقارنة بالإيطالي ماترازي.

وكان موقع “رد جول” التشيلي قد أكد خلال الساعات الماضية عن أن خوسيه سييرا يبتعد عن تدريب منتخب تشيلي ويقترب من تدريب الزمالك.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فيوتشر بهدفين نظيفين في الدوري العام المصري، بالأمس الأربعاء.

الجدير بالذكر أن الزمالك تفاوض مع عدد من المدربين خلال الفترة الماضية منهم السويسري كريستيان جروس، والذي أعتذر لظروف شخصية، والإيطالي والتر ماترازي، والذي تولي تدريب نابولي الإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد