سبب رحيل رؤوف خليف عن قناة بي إن سبورت

أتانا منذ قليل نبأ هام يخص سبب رحيل المعلق الأشهر عربيًا “رؤوف خليف” من قناة بي إن سبورت الرياضية بقطر، ولأن المعلق التونسي له العديد من المعجبين فإن الخبر أتى صدمة لبعضهم، وجاري عرض كل ما جمعنا من أخبار بشأن هذا الخصوص.

رؤوف خليف 188

سبب رحيل المعلق التونسي رؤوف خليف

تحت هذا الشعار بحث الكثيرون عن الحقيقة وراء ترك المعلق التونسي الشهير قناة بي إن سبورت رغم نجاحه بها، وقد انتشرت العديد من الشائعات التي تحاول توضيح الأسباب، لكن أبرزها هو ما قيل أنه بسبب إتمامه سن التقاعد.

وهذا ما أكده فعليًا المعلق نفسه حينما قال في تصريح صحفي وجه إليه سؤال عن سبب رحيله، وقتها قال: “نعم رحلت عن شبكة بي إن سبورتس، لأنني وصلت إلى سن التقاعد في قطر.

رؤوف خليف 66

تجربة عمل جديدة

خلال التصريح الصحفي الخاص بـ سبب رحيل المعلق التونسي، أكد الأخير أنه لم يشعر أنه آن الأوان بعد اعتزاله مهنة التعليق الرياضي، ثم لمح بشكل غير مباشر أنه يفكر جديًا بخوض تجربة جديدة تخص عمله كمعلق رياضي.

وحين ضيق الصحفي عليه الخناق سائلًا أياه هل تفكر في الذهاب إلى السعودية لتولي أمر التعليق الكروي على المباريات التي سوف تقام من ضمن فعاليات الدوري السعودي؟ لم يجبه المعلق بشكل واضح بالإيجاب أو الرفض.

بل قال أنه فعليًا لم يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن المكان الذي سوف يعمل فيها مستقبلًا، ثم أنه اختتم حديثه قائلًا: “كل ما هو قادم خير”.

رؤوف خليف 6

معلومات هامة عن المعلق رؤوف خليف

إن كنت من أشد معجبيه ولا تعلم بعض التفاصيل الشخصية له، يمكنك قراءة الآتي لتتعرف على المزيد:

  • هو رؤوف بن خميس خليف، من مواليد تونس الخضراء عام 1962م.
  • تلقي دراسته الجامعية في فرنسا، حيث تخرج من كلية الحقوق بجامعة مونبلييه.
  • حالته الاجتماعية متزوج ولديه من الأبناء ثلاث أكبرهم شاب اسمه “فارس” وهذا لأن كنيته أبو فارس.
  • بدأ مشواره المهني كمراسل في إحدى القنوات الفرنسية التي تنشر الأخبار الرياضية العالمية، وكان نصيبه هو تغطية المباريات التونسية وكذلك العربية.
  • ثم عمل بعدها في بلده تونس كمراسل رياضي، وبعدها للقناة السابعة التونسية.
  • وبحلول عام 2001م تمكن المعلق التونسي رؤوف خليف من العمل في شبكة  art بإيطاليا.
  • ثم ذهب عام 2009م إلى قطر ليعمل هناك عدة وظائف تتعلق بمهنته كمعلق حتى يومنا هذا.
قناة-بي-ان-سبورت 2

أما بخصوص ما قيل عن سبب رحيل رؤوف خليف أي كان فإننا نتمنى له دوام الصحة والعامة، وأن تكون فرصة عمله القادمة إضافة قوية لمشواره المهني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد